موقع تعديل الصور اون لاين مجانا Fotor Photo Editor

موقع تركيب وتعديل الصور اون لاين Photo Editor Fotor

موقع فوتور هو احد المواقع التي تقدم خدمة مجانية لتعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها بكل سهولة عبر الموقع دون الحاجة الى تثبيت برنامج على جهازك ، مع محرر الصور عبر الانترنت يمكنك تحويل صورك العادية الى صور احترافية بالإعتماد على التأثيرات الرائعة في البرنامج هذا الموقع له العديد من الاستخدامات كونه يحتوي على العديد من الادوات الرائعة والإحترافية لتعديل الصور الخاصة بك محرر الصور واضافة التأثيرات عليها استثنائي أيضًا.

يمكنك تحميل مختلف صيغ الصور حيث أن حد حجم الملفات يبلغ 8 ميغابايت على الملفات التي تم تحميلها ، ولكن سيعمل المحرر على تغيير حجم صورك إذا كانت كبيرة جدًا. تبدو واجهة Fotor القائمة على الفلاش رائعة ، مع استخدام ذكي للأيقونات وأدوات صندوق قابلة للطي لجعل عملية التعديل سهلة. بما في ذلك ماكياج وتبييض الأسنان والوجه والعديد من الادوات المخصصة لتعديلات الوجه يستخدم هذا في تعديل الصور الشخصية عندما تصبح راضيًا ، يمكنك حفظ عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو إرساله إلى Dropbox ، أو إطلاقه على طابعتك. هناك أيضًا خيارات تصدير لـ Facebook و Twitter و Tumblr و Pinterest وحتى Google+. للحصول على صور ممتعة وجاهزة للوسائط الاجتماعية .

هناك العديد من الادوات الرائع التي تتيح لك الحصول على صور رائعة ومعدلة دون ان تكون محترف في عالم التصميم كل ما تريده في عملية تعديل الصور مثل تغيير حجم الصور او تقطيع جزء منها بالإضافة الى الإطارات الكثيرة التي يحتوي عليها البرنامج ، قم بالتقاط الصور بإستخدام كامبرا الوب ويمكنك اختيار العديد من المؤثرات الحية أثناء وقبل التقاط الصورة وابدأ في التعديل عليها مباشرة أو ضعها في الألبوم الخاص بك.

موقع فوتور لتعديل الصور ، Photo Editor Online

موقع فوتور اون لاين لتعديل الصور يلبي حاجيات كل من يبحث عن تعديل صور سهل وسلس خالي من التعقيدات دون الحاجة الى قضاء الساعات في تعلم برامج التصميم الكبيرة مثل الفوتوشوب ، يمكنك تجميل صورك الشخصية الخاصة بالفيس بوك وتصميم البنرات يعطيك الموقع العديد من الادوات التي يتم استخدامها في عملية التعديل بدءا من تغيير مقاسات الى توضيح الصور والكتابة عليها وجعلها اكثر احترافية.

موقع اضافة التأثيرات على الصور Photo Editor Fotor :

الدخول الى الموقع

موقع تركيب الصور وتصميمها Photo Collage Fotor :

الدخول الى الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *