برنامج لنقل الويندوز الى الفلاش ديسك 2024 WinToUSB اخر اصدار

7.4
حرق نظام الويندوز على الفلاشة اصبح بالمهمة السهلة للغاية بفضل تطبيق WinToUSB الذي يأتي بواجهة رسومية انيقة مع توفير كافة التقنيات لحرق انظمة التشغيل واعداد الفلاشات حتى يتم التنصيب انطلاقا منها بكل سهولة.
للتنزيلTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 6
مطور
Hasleo Software
تطوير
21-09-2023
بحجم
23.60 MB
الإصدار
7.4
المتطلبات
انظمة ويندوز
التحميلات
917
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

WinToUSB هو برنامج مجاني يسمح للمستخدمين بنقل نظام الويندوز الى الفلاش ديسك وذلك بغرض تنصيب النظام على الكمبيوتر انطلاقا من وسيطة التخزين هذه وكما هو معلوم ان السرعة التي يتم بها التنصيب تكون اضعاف الطريقة التقليدية التي اصبحت من الماضي باستخدام الاسطوانات المضغوطة حيث انه من الملاحظ ان الكثير من الحواسيب اصبحت لا تتضمن مشغل خاص بالاقراص الليزرية.

البرنامج يدعم نقل النظام انطلاقا من الاسطوانات المضغوطة او نسخ الايزو التي تأتي بها توزيعات النظام بشكل شائع ويمكن ايضا استخدام مصدر اخر مثل المجلدات او وسائط تخزين معتمدة على الويندوز ، والجدير بالاهتمام ان برنامج WinToUSB يدعم سرعة عالية في نقل الملفات حيث انه منافس قوي لبرنامج Rufus.

وللاشارة ان هذه الاداة هي سهلة الاستخدام ولا تحتاج الى شروحات حيث يتوجب عليك اختيار الفلاشة او الكارت ميموري الذي ترغب في الحرق عليها وبعدها اختيار التوزيعة ومن المستحسن ان تكون ISO وبعدها النقر على زر البدء وهذا كل ما في الامر ، نقطة هامة وجب التذكير بها هي ان الملفات الموجودة في وسائط التخزين يتم حذفها نظرا لقيام البرنامج بإعادة التهيئة لدا ان كانت تكتسي اهمية لك يتوجب نقلها قبل العملية.

برنامج لنقل الويندوز الى الفلاش ديسك WinToUSB اخر اصدار

علاوة على ذلك يمتاز البرنامج بدعمه لعدد كبير من اصدارات الويندوز كيف ما كان نوعها ويقدم توافق مثالي معها وبالتالي لن تجد ادنى مشكلة في التوافق ، ويأتي التطبيق بحجم صغير نسبيا فضلا عن الاستهلاك الضئيل للموارد اثناء اداء العمليات المتعلقة بالتهيئة والنقل.

مميزات برنامج نقل الويندوز الى الفلاش ديسك

  • سرعة عالية في نقل الملفات الى وسائط التخزين المتعددة.
  • يدعم استيراد التوزيعة والنظام من مصادر مختلفة.
  • واجهة رسومية سهلة لن تجد صعوبة في استعمالها.
  • جعل الفلاش ديسك يعمل اوتوماتيكيا عند اقلاع الحاسوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *